الموقع الأجنبي البديل لEgybest و برنامج ترجمة الأفلام حصريا في 2019

myegy


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في هذا الشرح الجديد و الفريد من نوعه  و الذي يؤسفنا حقيقة أن نقدمه لكن للضرورة شروط شرحنا اليوم سيكون عن موقع بديل ل افضل موقع افلام في مسرح مصر و العالم العربي أجمع .

ست ايجي

لكن وجب علينا مسايرة التطورات الحاصلة في الويب العربي و بالرغم من وجود مواقع منافسة لموقع  اي جي بيست الا أن جميع المواقع المنافسة تفتقر الى التنظيم و زد على دالك البطئ الشديد رغم صغر الداتا باز الخاصة بها في حين أن الموقع الضخم موقع ايجي بست افلام و الذي يتميز بأضخم داتا باز بين منافسيه أسرع بكثير و أكثر تنظيما .

و قد بحتث كثيرا عن موقع تحميل افلام متميز توجد به الترجمة للأفلام لكن لم يحالفنا الحظ ليس لعدم وجودها فهناك العديد منها لكنها اما ترفع الافلام بجودة ضعيفة أو تكون مدفوعة أو أنها سيئة التنظيم لدالك قمنا بالبحث عن استراتيجية لتحميل الافلام من مواقع أجنيبة و في الوقت نفسه تتواجد بها الترجمة .

قادنا بحثنا المستفيض الى هدا الموقع الاجنبي و الدي ستجدون رابطه في أخر الموضوع و هو أفضل موقع افلام اون لاين و افلام HD ربما يظاهي  موقع ايجي بست  غير أن موقع اي جي بست يرفع افلام اون لاين بجودات متعددة أما الموقع الدي ستشرحه يرفع أفلام بجودةHD وFULL HD فقط.
egy beste

ومن أفضل خصائص هدا الموقع أنه يرفع افلام اجنبية و غيرها فور نزولها الى السنيما بحوالي يوم الى أسبوع على الأكثر و هو كدالك يتميز بتنضيم خرافي و محرك بحث رائع سريع و بسيط ببساطة محرك بحث ايجيبت بست كما أنه يقيم الافلام بحسب الاشخاص الذين سجلو اعجابهم بها و هناك عدة ميزات أخرى في الموقع سنتطرق لها في درس لاحق.

صور من الموقع
egypt best
egybest موقع
myegy best

رابط الموقع في أخر التدوينة .

و الان و بعد ولوجنا الى الموقع و تحميلنا للفلم الذي نرغب في مشاهدته يطرح أمامنا مشكل الترجمة لدالك قمنا بحل هذه المشكلة و دالك عن طريق برنامج رهيب يترجم الفيديوهات الى العديد من اللغات و هو سريع و يلائم جميع أنواع الحواسيب حتى الضعيفة منها.
ايجي بست  myegy   موقع egybest

رابط تحميل البرنامج في أخر التدوينة .


فيديو توضيحي لكيفية اشتغال البرنامج و تفيله .


هده الروابط ستحتاجها بعد مشاهدة الفيديو.





اتمنى أن أكون أفدتك لا تنس الاشتراك في القناة و مشاركة الدرس مع أصدقائك كان معكم عبد الرحيم أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.











هناك تعليق واحد:

  1. الموقع الأجنبي البديل لegybest و برنامج ترجمة الأفلام حصريا في 2019 >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    الموقع الأجنبي البديل لegybest و برنامج ترجمة الأفلام حصريا في 2019 >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    الموقع الأجنبي البديل لegybest و برنامج ترجمة الأفلام حصريا في 2019 >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *