البديل الاقوى لبرنامج internet download manager-IDM و حل مشاكل التفعيلات

Internet  Download Manager,تفعيل idm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

في هذا الشرح الجديد و الفريد من نوعه و الذي سنتناول فيه طريقة حل مشاكل برنامج  Internet  Download Manager
وذلك عن طريق استبداله ببرنامج خرافي يحتوي على جميع مميزات idm كالتحميل من اليوتوب و غيره لكن الميزة الافضل في هدا البرنامج هي انه مجاني ولا يحتاج الى تفعيلات .

س : لماذا لا نقوم بتحميل idm و نقوم بالبحث عن تفعيل idm او تحميل idm crack ؟؟

ج :النسخ الحديثة من برنامج idm من 2017 تتوفر على ميزة الوصول التلقائي للانترنيت و التي وافقت عليها في اتفاقية البرنامج في المرة الاولى عند التثبيت تسمح لها هده الخاصية بنقل معلومات البرنامج في حاسوبك الى الشركة المصنعة و حينها سيتم الغاء تفعيل البرنامج في حال استخدام تفعيلات غير مرخصة او مكررة  و يصبح غير مفعل رغم كل التفعيلات التي قد تجربها بحيث في الاتصال التالى لك بالشبكة سيتم التعرف على انك تستخدم تفعيلا مزورا و تعاد الكرة عليك من جديد.

باستبدال برنامج ستتخلص من عناء البحث عن التفعيلات و الباتشات و يمكنك التحميل بالسرعة و الجودة التي يتسم بها برنامج idm بل و اكثر من ذالك.

البرنامج الدي نتحدث عنه هو برنامج EagleGet و هو من البرامج المشهورة في عالم التحميل من النت كما أنه غير مدفوع و يقوم بتحديثات دورية لتلبية حاجات المستخدمين له .

اخر نسخة صدرت من البرنامج هي V2.1.5.20 بتاريخ 12َAug2019 يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية و العديد من المتصفحات.

يأتي مع واجهة جذابة, مجاني, سهل الاستخدام, ويأتي مع بعض الأدوات التي تجعل البرنامج اكثر فاعلية من غيره على سطح المكتب الخاص بك.

لا يساعد فقط على التنزيل الملفات, ولكن أيضا يمكنك من تحميل ملفات الفيديو من مواقع مختلفة, كما انه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام, مما يسمح للناس الأقل خبرة الاستمتاع بفوائده اسرع.
مميزات البرنامج

زيادة سرعة التحميل الى اقصى حد

يستخدم EagleGet تكنولوجيا الخيوط المتعددة لتسريع عملية التحميل عن طريق تقسيم الملفات الى عدة أجزاء ومن ثم نقلهم في وقت واحد, وبالتالي زيادة سرعة التحميل بنسبة تصل الى 6 اضعاف!

التجديد التلقائي لروابط التحميل

يستطيع EagleGet التحديث التلقائي للروابط دون بالبدء من جديد، بذلك يوفر الوقت والجهد، ومن الجدير بالذكر ان EagleGet هو اول برنامج مدير تحميل مجاني يدعم هذه الميزة

مدقق الالي للملفات الضارة وبرامج التجسس

EagleGet يهتم بالأمان, المدقق الالي للملفات الضارة يعمل على مكافحة الفيروسات,المدقق MD5 / SHA1يضمن الملفات التي تم تنزيلها

و هناك العديد من المميزات و الخواص في هدا البرنامج 
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي
للتحميل إنقر هنا

لا تنس الاشتراك في قناتنا


اتمنى أن أكون أفدتك لا تنس الاشتراك في القناة و مشاركة الدرس مع أصدقائك كان معكم عبد الرحيم أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.


هناك تعليق واحد:

  1. البديل الاقوى لبرنامج Internet Manager-Idm و حل مشاكل التفعيلات >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    البديل الاقوى لبرنامج Internet Manager-Idm و حل مشاكل التفعيلات >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    البديل الاقوى لبرنامج Internet Manager-Idm و حل مشاكل التفعيلات >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *