هاتف الـ"لا شيء"Nothing Phone : كل المعلومات المتوفرة عن مواصفات هاتف لا شيء 1 Nothing"

هاتف الـ"لا شيء"Nothing Phone : كل المعلومات المتوفرة عن مواصفات هاتف الـ "لا شيء Nothing"

معلومات عن هاتف Nothing Phone 1 المترقب 


ماهو هاتف ال لاشيء 


ثورة جديدة في عالم تكنلوجيا الهواتف الذكية منتظرة في صيف 2022 ، وعد بها كارل بي المدير التنفيذي لشركة One Plus سابقا و شركة Nothing الجديدة ، و ذالك في الحملة الترويجية للسلسلة الأولى من هواتف الـ"لا شيء" Nothing Phone ، بإطلاق أول إصدار من هذه الهواتف تحت إسم 1 Nothing Phone .


تهدف شركة Nothing في شخص رئيسها التنفيذي ، إلى إنتاج هاتف ذكي بمواصفات تكنلوجية عالية بثمن زهيد ، مقارنة مع باقي الشركات المحتكرة للريادة في مجال صناعة و تطوير تكنلوجيا الهواتف الذكية.


وردت معلومات و تسريبات كثيرة منذ أول إعلان رسمي عن سلسلة الهواتف هذه ، عن أن هاتف لاشيء 1 سيحتوي على أحدث التكنلوجيا الحديثة المتوفرة حاليا ، من معالجات سناب دراغون Snapdragon الحديثة ، أحدث شاشات الاموليد و أحدث ميزات الشحن السريع .


كل ذالك في هاتف واحد لكن الاهم من ذالك أنه سيكون بسعر مناسب جدا ولن يتجاوز في الغالب 50% من ثمن أحدث الهواتف الرائدة.


تصميم جهاز Nothing Phone 1


تصميم جهاز Nothing Phone 1

صرح المدير التنفيذي لشركة Nothing كارل بي ، أن تصميم هذا الهاتف لن يكون مغايرا جدا للمنتج الأول للشركة الذي هو عبارة عن سماعة هاتف لاسلكية سميت ب Ear 1 غير أن هذه الأخيرة لم تحظ بمثل هذا الإهتمام الإعلامي الكبير .


و قال أنه سيحتفظ بنفس لغة تصميم المنتج السابق ، مع مظهر شفاف في ظهر الهاتف يعرض بعض مكونات الجهاز الداخلية مثل البراغي و ملف الشحن الاسلكي .


كما كشف أيضا أن تصميم هاتف لاشيء 1 سيكون ثوريا و مختلف تماما عن باقي الأجهزة المتوفرة في السوق ، حيث زيادة على المظهر الشفاف سيكون الإطار الجانبي للهاتف مصنوعا من الألومنيوم المعاد تدويره ، في خطوة ربما تعكس توجه الشركة نحو صداقة البيئة.


نظام التشغيل و أجزاء التصنيع في جهاز Nothing Phone 1


نظام تشغيل جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


نظام تشغيل جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


سيعمل هاتف لاشيء 1 على نظام تشغيل مخصص من أندرويد يسمى NOTHING OS ، بحيث سيحتوي على أغلب مميزات الاندرويد مع عدم وجود صعوبة في ربط الهاتف بمنتجات و إكسسوارات تعمل بنظام أندرويد من باقي العلامات التجارية الأخرى. 

كما سيأتي الجهاز بواجهة عرض تسمى NOTHING LAUNCHER ، مع نفس الرموز المخصصة و الإضافات و ملفات الخطوط و باقي مميزات واجهات العرض الأخرى. 


شاشة جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


شاشة جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


لا تتوفر الكثير من المعلومات حول نظام التشغيل و الأجزاء المكونة للهاتف في ظل التكتم الشديد للشركة حول هذا الموضوع حيث تكتفي بقول أن هاتف لاشيء1 سيكون هاتفا خارقا و ثوريا.

لكن بعض التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيتكون من شاشة كاملة مسطحة بدون حواف منحنية تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ، من نوع oled بقياس 6.55 بوصة و أبعاد 1080×2400 بكسل ، وستدعم في الغالب HDR 10 أو HDR 10+ ، و بدون الشريط السفلي الأسود الذي يميز هواتف الفئة المتوسطة.


كاميرا جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


كاميرا جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


معلومات قليلة عن كاميرا الهاتف 1 الرئيسية ستأتي بدقة 50 ميغابكسل و كاميرا الوايد بدقة 12 ميغابكسل ، كما أن الكاميرا الرئيسية ستدعم التثبيت البصري (IOS)، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل.

في الجهة الأمامية فتحة كاميرا سيلفي بمستشعر بدقة 32 ميغابكسل .


معالج جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


معالج جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


لم تكشف شركة NOTHING عن فئة المعالج الذي تنوي إستعماله ، اكتفت بالتصريح بأنه سيكون معالجا رائدا من شركة كوالكوم سناب دراغون .

و في الغالب سيكون معالجا من فئة QUALCOMM SNAPDRAGON 7GEN فهو من أحدث المعالجات الرائدة و سيحافظ على ثمن الجهاز ككل حيث في حالة إستعمال SD 8GEN سيؤدي دالك إلى إرتفاع ثمن هاتف NOTHING PHONE 1 ما يتعارض مع تصريحات الشركة.


ذاكرة جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


ذاكرة جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


سيقترن المعالج SD 7gen بذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيغابايت و 128/256 جيغابايت في القرص الصلب.


شحن و بطارية جهاز لاشيء 1 Nothing Phone 


شحن و بطارية جهاز لاشيء 1 Nothing Phone


الهاتف سيدعم الشحن السلكي الشريع بقوة 45 واط و الشحن الاسلكي كذلك ، في حين ليست هناك معلومات مؤكدة عن سعة البطارية أو مقدار قوة الشحن الاسلكي .


هاتف لا شيء  NOTHING PHONE 1 هاتف ذكي بأحدث مواصفات التصميم و التصنيع ، نتمنى فقط أن يكون عند حسن إنتظار الزبناء خاصة في ظل الحملة الإعلانية التي تزيد من تطلعات فئة عريضة من المستخدمين حول جهاز لاشيء 1 و نتمنى أن يقدم لنا أفضل جودة مقابل سعر.


ماهي تطلعاتك حول الجهاز هل فعلا سيستحق كل هذا الصخب الاعلامي؟

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *